عربي English French Italian German Spanish

اتفاقية الموقع

 

تحدد هذه الاتفاقية التعريفات والخدمات والضمانات بين العميل المستخدم لوسيطك الإلكتروني وبين مقدم الخدمة .

 

 

التعريفات:

 وسيطك : خدمة مقدمة من ( مجموعة الخيارين ) إحدى المجموعات التجارية الرائدة في دولة قطر ، وتقوم الخدمة بتقديم الشراء والشحن من وعن طريق الإنترنت فقط ، وعنوان الموقعhttp://www.waseetek.com أو http://www.waseetek.net ، وليس للموقع عناوين أخرى .

العميل: هو الشخص المالك لحساب له في وسيطك بغرض استخدامه في شراء أو شحن السلع عن طريق الإنترنت ، ولا يسمح للعميل بتملك أكثر من حساب في وسيطك .

مصدر السلعة / البائع : هو موقع على الإنترنت يقدم خدمة بيع سلع معينة أو خدمة معينة ، ويقدم خدمة شحن تلك السلعة إلى بلدان العالم ، أو بلد محدد .

شركة الشحن / الناقل : هي الشركة التي تقوم بعملية نقل السلع من مكان إلى مكان .

خدمة التوصيل للمنزل : هي أن يقوم موظف خدمة العملاء من وسيطك بالاتصال بالعميل ، وأخذ المبلغ المالي المستحق على الطلبية ، وبعد وصول السلعة يقوم موظف خدمة العملاء بنفسه بتوصيل السلعة لمنزل العميل ، وهذه الخدمة تخضع لشروط معينة ، يمكن الاطلاع عليها في الوصلة التالية ، وتعتبر الشروط المذكورة في الوصلة السابقة جزءا من الاتفاقية، علما بأن خدمة التوصيل للمنزل غير مستردة في حال طلبات الدخول في مزاد أو الطلبات التي يقوم العميل بإلغائها بنفسه.

بطاقة الطلب : هي الصفحة التي تظهر فيها معلومات الطلبية ، وتشمل السلع المدخلة من العميل ، والتسعيرة المقدمة من وسيطك بعد إدخال الطلب ، وجميع المراسلات بين العميل ووسيطك .



خدمات الموقع :

يقدم وسيطك خدمة الشراء من الإنترنت من المواقع الموثوقة والشحن لدول العالم ، فعند طلب العميل سلعة من الإنترنت ، فإن وسيطك سوف يقوم بشراء تلك السلعة وشحنها لبلد العميل أو إلى العنوان الذي يحدده العميل ، ويكون الشحن على طريقتين :

أولا : الشحن المباشر ، وفيه يتم الشحن مباشرة من مصدر السلعة إلى بلد العميل مباشرة ، دون مرور السلعة على مكتب وسيطك .

ثانيا : الشحن غير المباشر ، وفيه يتم الشحن من مصدر السلعة ( البائع ) إلى مكتب وسيطك ، ثم من مكتب وسيطك إلى بلد العميل ، ويكون ذلك في الحالات التي لا يقدم فيها مصدر السلعة خدمة الشحن إلا إلى بلد معين مثل ( الولايات المتحدة الأمريكية )

وسوف تكون التسعيرة المقدمة من وسيطك موضحة فيما إذا كانت السلع في طلبية العميل سوف تشحن بشكل مباشر أم غير مباشر .



التزامات وسيطك الخدمية

1- يلتزم وسيطك بشراء السلع المدخلة من قبل العميل والمحددة في بطاقة الطلب ، وذلك في خلال 5 أيام عمل من تاريخ دفع العميل للمبلغ المحدد من قبل وسيطك ، وبعد عملية تأكيد الدفع ، وليس من تاريخ إدخال العميل لطلبه في وسيطك .

2- يلتزم وسيطك بتوصيل السلعة بعد وصولها إلى مكتبه في حال طلب العميل خدمة التوصيل للمنزل ، كما يلتزم بإشعار العميل في حال لم يطلب ذلك ، ويلتزم أيضا بشحن السلعة في حال وصلت إلى مكتبوسيطك في الولايات المتحدة وذلك خلال 24 ساعة عمل ، علما بأن خدمة التوصيل للمنزل تخضع لشروط معينة ، يمكن الاطلاع عليها في الوصلة التالية ، ويعتبر جميع ما ذكر في الوصلة السابقة جزءا من الاتفاقية .

3- يلتزم وسيطك بتقديم خدمات دفع آمنة ، وفي حال ضياع الأموال التي دفعها العميل بعد وصولها إلىوسيطك فإن وسيطك يتحمل ذلك عنه .

4- في حال الشراء من موقع وطلب شحن السلعة من البائع إلى مكتب وسيطك في الولايات المتحدة ( الشحن غير المباشر ) ثم من مكتب وسيطك إلى العميل ، فإنه لا يحتسب يومي السبت والأحد ضمن أيام العمل الرسمية ، حيث إنها إجازة في الولايات المتحدة .

5- خدمة ( عاجل ) تعني الإسراع بوضع طلب الشراء على موقع البائع خلال 24 ساعة من أيام العمل ، وليس هو موعد وصول الشحنة أو شحنها ، حيث إن هذا متعلق بمصدر السلعة ( البائع ) ولا علاقة له بوسيطك ، كما أن خدمة ( عاجل ) لا تعني أن يختار وسيطك الشحن الأسرع ، ولا يتحمل وسيطكمسؤولية عدم تقديم خدمة ( عاجل ) في حالات توقف نظام الدفع عند البائع ، أو وجود مشكلة في الطلبية تحتاج إلى الرد من العميل ، وفي حال عدم قيام وسيطك بشراء السلع في في الموعد المحدد فإنه يكون ملزما بإعادة مبلغ خدمة ( عاجل ) إلى العميل دون أي تعويض آخر .

6- يحق لوسيطك رفض طلبات معينة وذلك بعد بيان الأسباب الداعية للرفض ، كما أن جميع السلع أو التعاملات المحرمة حسب الشريعة الإسلامية لا يقوم وسيطك بخدمتها أو التعامل معها بأي صورة ، إضافة إلى جميع السلع الجنسية بشتى أنواعها ، كما يحق لوسيطك رفض شراء بعض السلع التي تشكل خطورة على عمله بأي شكل من الأشكال .

7- لا يقدم وسيطك خدمة القرض لأجل شراء مشتريات العميل فضلا عن أن يأخذ على هذا القرض فوائد ربوية محرمة ، كما لا يقدم وسيطك خدمات تحويل الأموال من حساب شركة إلى حساب شركة أخرى ، ولا يقدم وسيطك خدمة الدفع عن العملاء الذين يقومون بالشراء بأنفسهم أو يقومون بالدخول في مزادات عبر حساباتهم الخاصة بهم في مواقع المزادات .

8- يحق لوسيطك عند الحاجة إلى تمييز السلع الواردة إليه بأن يقوم بفتح مغلفات أو كراتين السلع دون الإضرار بها .

9- يحق لوسيطك التصرف في الحالات التي لا يقوم العميل فيها بالرد على وسيطك أو الاستجابة للمراسلات الواردة منه ، بحيث تكون تلك الحالات محتاجة بشكل عاجل إلى رأي العميل ، ويترتب على التأخير في علاج تلك الحالات الإضرار بوسيطك ، ويتحمل العميل كامل المسؤولية في ذلك ، وعلى العميل متابعة طلبه ومتابعة بريده الإلكتروني والرد على مراسلات وسيطك المكتوبة في نفس الطلب الذي قام بوضعه .

10- إذا اختار العميل خدمة الشحن السريع عند وضع الطلب ، فإن وسيطك سوف يقوم بتسعير الطلب على أساس أن يتم شحن السلع بأسرع طريقة ، وعبر أسرع شركات شحن ، ومن الطبيعي أن يسبب ذلك ارتفاع تكلفة الطلب .

11- خدمة (
SMS ) تعني أن يقوم وسيطك بإرسال رسائل على الهاتف المحترك للعميل ، والمسجل في حقل ( هاتف 1 ) في حساب العميل لدى وسيطك ، ولا يتم إرسال الرسائل إلا للحركات التي تتم على الطلب أو الرسائل المهمة التي يقوم موظفوا خدمة العملاء بإدخالها على الطلب ، ولا يضمن وسيطك عدم وصول الرسائل إلى العميل بسبب مزود الخدمة لديه .

12- يحق لوسيطك تغيير هذه الاتفاقية دون إشعار ، ويكون التغيير ساريا على جميع الطلبيات ، ما عدا الطلبيات التي تم اعتمادها ودفع قيمتها ، فإنها تكون سارية على الاتفاقية قبل تعديلها .

 

ما يقع تحت ضمان وسيطك

1- يقدم وسيطك الضمان في حال ضياع السلعة أو فقدانها ، حتى وإن لم يقدم البائع هذا الضمان مع عدم الإخلال ببنود ( ما لا يقع تحت ضمان وسيطك ) التالية ، وفي مثل هذه الحالات فإنه يحق للعميل إلغاء الطلب بعد 10 أيام من إبلاغه بضياع السلعة أو فقدانها ، واعتماد ذلك من قبل وسيطك ، ما لم يقموسيطك بشراء السلعة مرة أخرى لحسابه .

2- يقدم وسيطك الضمان في حال وصول سلعة مختلفة عن المعروضة في موقع الشراء أو وصول السلعة تالفة من مصدر السلعة ، مع عدم الإخلال ببنود ( ما لا يقع تحت ضمان وسيطك ) التالية ، وعلى العميل الإبلاغ باختلاف السلعة أو تلفها في خلال 24 ساعة من استلامه لها ، ويلتزم العميل في هذه الحالة بإعادة السلعة التالفة أو غير الصحيحة إلى مكتب وسيطك على نفقة العميل، ويلتزم وسيطك بالاتصال بمصدر السلعة وإحضار أخرى صحيحة غير تالفة، ولا يحق للعميل في هذه الحالة المطالبة بالمبالغ التي دفعها إلا بعد مرور 35 يوما من تاريخ وصول السلعة لمكتب وسيطك ، دون وصول السلعة الصحيحة إليه ، ويحق للعميل بالاتفاق مع وسيطك أن يقوم بإلغاء الطلب أو استبداله ، كما يحق لوسيطك في السلع التي يكون تكلفة شحنها مرتفعة أو تشحن بطريقة خاصة أن يقوم بتعويض العميل قيمة السلعة دون إعادة شحنها مرة أخرى.

3- يقدم وسيطك الضمان في حال كون البائع أحد لصوص الإنترنت أو في حال قيام البائع بسرقة الأموال وعدم الاستجابة للمراسلات بعد مدة كافية ، ولا يكون هناك أي التزام من طرف العميل في ذلك ، ما لم يكن منصوصا عليه في نفس الطلب.

4- يقدم وسيطك ضمان متابعة طلب العميل والتواصل مع البائعين، ومتابعة التأخرات الخارجة عن النطاق المعتاد للشحن.

 

ما لا يقع تحت ضمان وسيطك

1- لا يتحمل وسيطك التأخير الحاصل في شركات الشحن العالمية ، كما لا يتحمل التأخير الحاصل من مصدر السلعة في حال تأخر في شحن الطلبية ، لكن يلتزم وسيطك بإبلاغ العميل بكافة الإجراءات والتأخيرات التي تخرج عن العادة في حال حصولها ، ويلتزم بالتواصل مع مصدر السلعة لمعرفة سبب التأخير ، كما يلتزم بالتصرف بما فيه مصلحة العميل ، علما بأن البائع أو مصدر السلعة يحتاج من 3-5 أيام عمل حتى يقوم بشحن السلعة بعد عملية الشراء ، وقد يحتاج الأمر إلى 7-10 أيام عمل في حالات معينة ، كما أن بائعي eBay على وجه الخصوص يتأخرون أكثر من غيرهم في الرد والشحن بحسب نشاط كل بائع.

2- لا يقدم وسيطك ضمانا على السلع التي تشحن بالبريد العادي إلا في حالتين :

الأولى : إذا كان الشحن داخل الولايات المتحدة ، حيث يمكن تتبع البريد العادي داخل الولايات المتحدة .

الثانية : إذا كان البائع يقوم بتقديم هذا الضمان عن طريق إعادة المبلغ المدفوع في حال لم تصل الشحنة ، ولا يتم تعويض العميل إلا بعد أن يحصل وسيطك على التعويض من البائع .

فإذا كان البائع لم يذكر الضمان ، أو ذكر أنه لا يقدم الضمان ، فإن وسيطك يقوم بعملية الشراء والمتابعة مع البائع في حال حصول أي مشكلة دون تقديم الضمان في حال فقدان السلعة أو وصولها تالفة أو غير ذلك ، وهذا خاص فقط في حال الشحن بالبريد العادي ، وذلك لأن الشحنة تمر بدولة عديدة ولا يوجد كود تتبع ، ولا يمكن المتابعة مع أي مكتب بريد بدون كود متابعة ، كما أن طول مدة الشحن بالبريد العادي تجعل محاسبة البائع في حال حصول مشكلة متعذرة ، وذلك فيما إذا تمت الشكوى عليه عبر شركة الفيزا ، كما أن السلع التي تشحن بالشحن البحري تعتبر كالبريد العادي .

3- لا يقدم وسيطك الضمان على السلع المستعملة في حال وصلت تالفة على سبيل المثال ، أو وصلت بحالة أردأ من الحالة التي ذكرها البائع أو غير ذلك ، حيث يكثر التلاعب من البائعين في السلع المستعملة ، كما أن اختلاف وجهات النظر في كون السلعة بحالة جيدة أو ليست بحالة جيدة يؤدي إلى نشوء خلاف لا ينتهي ، كما أن السلع المجددة (
Refurbished ) تعتبر كالمستعملة .

4- لا يتحمل وسيطك الضمان على السلع بعد وصولها سليمة أو إعادتها أثناء فترة الاستخدام في حال حصول تلف عليها أو لمجرد رغبة العميل في إعادتها ، كما أن وسيطك لا يتعهد بوفاء مواقع الشراء بالضمانات التي تكتبها على مواقعها ، لكن يمكن لوسيطك أن يتعاون مع العميل عن طريق خدمة مدفوعة الأجر لإعادة السلع أو استبدالها أو نحو ذلك .

5- لا يتحمل وسيطك الخطأ الذي يكتب في عنوان السلعة من قبل المستخدم ، كما لا يتحمل وسيطك الخطأ الذي يكتب في عنوان الشحن ، كما لا يتحمل مسؤولية ما إذا كان العنوان ناقصا ، ولا يتحمل كذلك الخطأ في تقدير العميل للسلعة المراد شراؤها ، كأن يظنها شيئا وهي شيء آخر ، طالما أن السلعة وصلت كما عرضها البائع .

6- لا يتحمل وسيطك المسؤولية في حال تحول الطلب إلى التنفيذ ، ثم عثر المستخدم على نفس السلعة في موقع آخر بسعر أقل ، كما لا يتحمل وسيطك فوات سلعة في مزاد طلب العميل أن يقوم وسيطك بالدخول فيه نيابة عنه ، سواء كان سبب فوات السلعة عدم تمكن وسيطك من الدخول في المزاد ، أو زيادة سعر المزاد عن السعر الذي حدده العميل .

7- لا يتحمل وسيطك مسؤولية الشحنة بعد وصولها إلى العنوان المحدد في الطلبية إذا لم يقم العميل باستلامها ، وذلك بعد مرور 10 أيام من إشعار العميل بوصول الشحنة ، أو بعد وصول الشحنة إلى العنوان المحدد وعدم قيام العميل باستلامها.

8- في الحالات التي يطلب العميل فيها الشحن إلى صندوق بريده في الولايات المتحدة ( مثل أرامكس ) ، فإن وسيطك تنتهي مسؤوليته عن الطلبية بوصولها إلى العنوان المحدد في الولايات المتحدة أو بريطانيا وليس إلى العميل في بلده ، حيث إن السلعة تكون في عهدة شركة الشحن التي يتعامل معها العميل وليس في عهدة وسيطك ، ولا يحق للعميل المطالبة في حال فقدان سلعة أو فقدان الشحنة بعد وصولها إلى العنوان المحدد ، كما لا يتحمل وسيطك عدم إدخال الشركة المسؤولة ( مثل أرامكس ) للطرد في حساب العميل ، وعلى العميل التواصل مع الشركة في هذا الأمر، ويطبق نفس البند على جميع الشركات المشابهة.

9- إذا تم فتح الطرد من قبل موظفي الجمارك في بلد العميل، وفقدت بعض السلع من الطرد فإنه وفي هذه الحالة سوف يقوم وسيطك بإجراء عمليات بحث حول الطلب الذي حصلت فيه هذه المشكلة ويقوم بتعويض العميل قيمة السلعة فقط دون إعادة شحنها لها ، وقد يطلب وسيطك من العميل مراجعة هيئة الجمارك في بعض الحالات.

10- في الطلبات مرتفعة الثمن والتي تشحن من مكتب وسيطك إلى العميل ، يقوم نظام وسيطك بإلزام العميل بالاختيار بين أن يقوم وسيطك بكتابة القيمة الفعلية عند شحن السلعة للعميل وبين كتابة قيمة مخفضة ، والفرق بينهما أنه في القيمة الفعلية يتم التأمين على كامل الشحنة بحيث إذا فقدت أو ضاعت يتم تعويض العميل كامل قيمة الطلب ، لكن سيئة هذا الخيار أنه قد يسبب فرض رسوم جمركية في بلد العميل عند ارتفاع قيمة الشحنة ، أما إذا اختار العميل كتابة قيمة مخفضة فإن وسيطك لا يتحمل إلا القيمة المخفضة ليعوض بها العميل في حال حصول ضياع أو فقدان للشحنة ، هذا في الشحنات التي تشحن من مكتب وسيطك إلى العميل ، أما الشحنات التي تشحن من البائع إلى العميل مباشرة فإنه لا يمكن التحكم في القيمة المكتوبة على الطرد حيث إن هذا الأمر راجع إلى خيارات البائع وليس وسيطك .

11- لا يتحمل وسيطك مسؤولية تغير أسعار السلع عند وضع طلب الشراء ، ويلتزم وسيطك بإبلاغ العميل بهذا التغير وأخذ موافقته عليه ، كما لا يتحمل وسيطك مسؤولية انتهاء أو عدم وجود سلعة عند وضع طلب الشراء وإن كانت عند التسعير موجودة حيث إن هذا راجع لعملية العرض والطلب في موقع البائع ولا تدخل لوسيطك في هذا الأمر، وسوف يقوم وسيطك في هذه الحالة بإلغاء السلع غير الموجودة أو غير المتوفرة لدى البائع أو إشعار العميل بهذا التغيير.

12- لا يقدم وسيطك الضمان على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوترات وأجهزة الألعاب ونحو ذلك إذا تم شراؤها من غير المتاجر المعتمدة من المصنع أو التاجر الرئيسي ، كما لا يقدم وسيطك ضمان أصلية السلع إذا قام العميل بطلب بشرائها من غير المتاجر المعتمدة من المصنع أو التاجر الرئيسي .

13- لا يقدم وسيطك الضمان على الشحنات المرسلة إلى الكويت واليمن وسوريا والعراق وجميع دول أفريقيا بشكل خاص إذا تم شحنها عبر البريد الممتاز، نظرا لسوء خدمة البريد في تلك الدول ، وإنما يقوم وسيطك بضمان الشحنات المرسلة إلى الدول السابقة في حال الشحن عبر فيديكس أو
DHL فقط.

14- لا يقدم وسيطك الضمان على سلع التقليد أيا كان نوعها ، كما لا يقدم الضمان على السلع الإلكترونية التي يتم شحنها من بائعي الصين بسبب كثرة الاحتيال.

15- لا يقدم وسيطك الضمان على السلع الحساسة مثل الأجهزة الإلكترونية كالتلفاز والشاشات والهواتف وأدوات المكياج والأدوات الزجاجية وأجهزة الكمبيوتر، ما لم يتم شحنها عبر شحن سريع مثل فيديكس أو DHL  أو TNT.


حقوق والتزامات العميل

1- يحق للعميل إلغاء الطلب قبل عملية الدفع بدون أي سبب ، وسواء تمت عملية الإلغاء بعد إدخال الطلب أو بعد تسعيره من قبل وسيطك .

2- يحق للعميل إلغاء الطلب بعد عملية الدفع وقبل عملية الشراء من قبل وسيطك ، ويقدم في هذه الحالة سببا وجيها لإلغاء الطلبية ، إلا في حالة عدم قيام وسيطك بالشراء خلال المدة المحددة ، فإنه يحق للعميل إلغاء الطلب بدون أي سبب .

3- يحق للعميل أن يحدد بلد الشحن الذي يريده ، وإن لم يكن البلد الذي تم فيه تقديم طلب الشراء .

4- يتحمل العميل مسؤولية اختيار السلعة وعلى العميل التأكد أن السلع المكتوبة في الطلبية هي التي يريدها بالضبط بجميع مواصفاتها ، كما يتوجب على العميل قراءة كافة القيود التي ينص عليها البائع في عرضه للسلعة ويتحمل ذلك .

5- يتحمل العميل كافة تكاليف الشراء والشحن من مصدر السلعة وحتى وصول الطلب للعنوان المحدد ، إلا إذا قام وسيطك بتحمل ذلك عن العميل ، بحيث يكون ذلك منصوصا عليه في الطلبية .

6- يتحمل العميل كافة التكاليف التي قد تفرضه دولته من جمارك ورسوم دخول وغير ذلك ، ولا يحق له مطالبة وسيطك بدفع ذلك عنه أو مراجعة المسؤولين لتخفيف الرسوم أو تخفضيها ، كما أن على العميل التأكد من أن السلع التي يقوم بطلبها مسموح بدخولها إلى بلده ، حيث إن العميل يتحمل مسؤولية حجز السلع أو مصادرتها من قبل الجهات المختصة ، وعلى العميل مراجعة تلك الجهات إذا احتاجت إلى إفراج من نوع خاص ، أو كان عليها مسؤولية قانونية .

7- في حال إلغاء الطلب عن طريق العميل أو بسبب عدم وجود السلعة أو بسبب انتهاء مزاد لم يفز فيه العميل فإنه يحق له المطالبة بالمبالغ المالية التي قد دفعها وذلك بحسب التالي :

أ- إذا تم الدفع عن طريق أي نوع من أنواع البطاقات الائتمانية فإن العميل يحق له المطالبة بالمبالغ التي دفعها بعد مرور 18 يوما على تاريخ اعتماد إلغاء الطلب ، ويخصم منه عمولة الشركة التي قام بالدفع من خلالها عبر بطاقة الائتمان.

ب- إذا تم الدفع عن طريق الحوالة البنكية أو التسليم اليدوي فإن العميل يحق له المطالبة بالمبالغ التي دفعها بعد مرور 3 أيام من تاريخ اعتماد إلغاء الطلب .

ج- إذا تم الدفع عن طريق خدمات دفع إلكترونية أخرى فإن العميل يحق له المطالبة بالمبالغ التي دفعها بعد مرور 20 يوما على تاريخ اعتماد إلغاء الطلب ، ويخصم منه عمولة الموقع .

وفي جميع ما سبق لا تحتسب الأيام إلا بأيام العمل وهي من الأحد إلى الخميس ، وفي جميع الحالات التي يتم فيها إعادة المبالغ إلى العميل ، فإن العميل يتحمل تكاليف إرسال المبالغ المالية إليه إذا كانت هناك تكاليف طالما أن إلغاء الطلبية كان بدون سبب مباشر من وسيطك .

8- يحق للعميل المطالبة بكود متابعة الشحنة إلى العنوان المحدد في الطلبية ، ما لم تكن الشحنة قد أرسلت عبر شركات لا تقدم هذه الخدمة .

9- تتم جميع المراسلات حول الشراء والدفع وغير ذلك عن طريق موقع وسيطك ، ولا يتم قبول الطلبات أو المراسلات التي تتم خارج الموقع وخارج نطاق البريد الإلكتروني للموقع .

10- لا يحق للعميل مراسلة مصدر السلعة للاستفسار عن شحنته ، أو لأي سبب من الأسباب ، وإنما يتم ذلك من خلال وسيطك ، حيث إن وسيطك هو الذي قام بعملية الشراء ، فضلا عما يسببه ذلك من مشاكل مع شركات الدفع الإلكتروني ، وفي حال مخالفة العميل لذلك فإن لوسيطك الحق في التصرف بما يضمن عدم وقوع أي مشكلة عليه .

11- لا يحق للعميل بعد تحول طلبه إلى مرحلة ( التنفيذ ) أن يطلب إجراء أي تغيير على طلبه إلا بموافقةوسيطك وبعمولة إضافية تقدر في حينها حسب التعديل.

12- يحق لوسيطك إلغاء طلبات عميل أو إيقاف حسابه إذا قام باستخدام نظام وسيطك أو موقعه بصورة تؤدي إلى تخريبه أو إيقاف العمل به أو الضغط على النظام بدون سبب ، كما يحق لوسيطك إيقاف حساب عميل يقوم بإدخال طلبات متكررة ثم يقوم بإلغائها بصورة توحي بأنها طلبات وهمية ، أو إذا قام العميل بإساءة استخدام النظام بأي شكل من الأشكال .

 

أخر تعديل 20-10-2013 (التعديلات الأخيرة تظهر باللون البنفسجي)



الصفحة الرئيسية

اتفاقية الشراء

سلع وسيطك الجاهزة

سلع سبونج بوب

خدمات تسوق وسيطك

حاسبة وسيطك

طريقة الشحن والتكلفة

مشتريات عملاء وسيطك

فقدان كلمة المرور

إرسال رمز التفعيل

 

2015-3-15

لقد أمضينا عدة سنوات في خدمة وسيطك الإلكتروني، وقمنا بخدمة مئات العملاء في عشرات الدول العربية، وقد آن الوقت لإغلاق خدمة وسيطك الإلكتروني، لهذا نرجو من العملاء الذين لديهم رصيد في حسابهم سرعة التواصل مع الإدارة من خلال صفحة (اتصل بنا) .  

المزيد من الأخبار

جميع الحقوق محفوظة لموقع وسيطك الإلكتروني 2007 - 2017

وسيطك الإلكتروني إحدى خدمات مجموعة الخيارين ( Al Khayarin Group )  للشراء والشحن حول العالم