عربي English French Italian German Spanish

أسئلة متكررة

* ما هي خدمة وسيطك ؟
* هل وسيطك خدمة خاصة بدولة معينة ؟
* ما هي تكلفة الاشتراك والتسجيل في خدمة وسيطك الإلكتروني السنوية أو الشهرية ؟
* ليس لدي صندوق بريد حتى أشحن عليه السلع التي أريدها، هل يمكنني الشراء من الإنترنت ؟
* هل يمكنني اختيار عدة سلع وشحنها مرة واحدة إلى بلدي؟
* كيف يمكن أن أقدم طلب شراء ؟
* ماذا يمكن أن أشتري عن طريق وسيطك ؟
* هل تقومون بالشراء من المواقع التي لم تذكر في المواقع المفضلة أو مواقع التسوق ؟
* ما هي المواقع التي يمكن أن أشتري منها ؟
* ما هي تكلفة الشحن ومدة الشحن ؟
* هل علي دفع مبالغ أخرى غير ما يحدده وسيطك في التسعيرة ؟
* لماذا عمولة وسيطك مرتفعة ؟
* لماذا سعر الشحن أعلى من سعر السعلة ؟ لماذا سعر الشحن ضعف سعر السلعة ؟
* ما هي أسباب تأخر الشحنات في العادة ؟
* ما هي المراحل التي تمر بها الطلبية لدى وسيطك ؟
* كيف أدفع لوسيطك ؟
* أين أجد خيارات الدفع؟ ما هي معلومات الحساب البنكي التي يمكنني التحويل عليها؟
* كيف يمكن أن أدفع عن طريق بطاقة الائتمان (فيزا/ماستركارد) ؟
* هل لديكم خدمة الدفع عند الاستلام ؟
* اشتريت سلعة من eBay من خلال حسابي، وأريد من وسيطك أن يدقع لي ؟
* ليس لدى بطاقة ائتمان ( فيزا كارد )، وليس لدى صندوق بريد في أمريكا، كيف اشتري من الإنترنت ؟
* كيف استطيع الدخول في مزاد معروض على موقع Ebay مثلا، وذلك عن طريق وسيطك ؟؟
* ما هي قيمة الجمارك التي يتوجب علي دفعها؟ وهل يمكن لوسيطك أن يدفع الجمارك بالنيابة عني؟
* ما هي المواقع الصينية الموثوقة، وما هي المواقع التي تبيع بالجملة وهي موثوقة؟
* ماذا يقدم وسيطك من ضمانات ؟
* هل يمكنني زيارة مكتبكم في قطر ؟

 

وسيطك الإلكتروني هي خدمة مقدمة من (مجموعة الخيارين ) إحدى المجموعات التجارية الرائدة في دولة قطر، ويقدم وسيطك خدمة الشراء والشحن عن طريق الإنترنت، فإذا وجدت سلعة أو خدمة على الإنترنت، وكنت ترغب في الحصول عليها، فإن وسيطك سوف يقوم بشرائها وشحنها للمكان الذي تم طلبه عند إدخال طلب الشراء .

وسيطك ليس خاصا ببلد معين، يمكن لأي عميل في أي مكان في العالم أن يطلب خدمة الشراء والشحن من الإنترنت عن طريق وسيطك، اختر السلعة التي تريدها من الإنترنت وضعها في طلب في وسيطك، هذا كل ما في الأمر .

ليس هناك أي تكلفة لفتح حساب في خدمة وسيطك الإلكتروني أو إدخالكم الطلبات، فليس هناك تكلفة شهرية متكررة ولا سنوية، حيث إننا نتعامل مع العميل على الطلب، فيمكنكم إدخال طلب شراء واحد ودفع قيمته الكلية دون أي تكلفة إضافية.

بالتأكيد يمكن ذلك، فليس ضروريا وجود صندوق بريد لديكم إلا إذا قمتم باختيار الشحن العادي . نحن في العادة نشحن عن طريق البريد الممتاز، والذي يتميز بالتكلفة المعقولة وعدم ضرورة وجود صندوق بريد لدى المتلقي، بل يقوم مكتب البريد الممتاز بالاتصال بالعميل لاستلام سلعته .

بالتأكيد يمكن ذلك، فقط ثم بوضع السلع التي تود شحنها في طرد واحد في طلبية واحدة، وسوف يتم شحن جميع السلع إلى مكتبنا في أمريكا، وتجميعها ثم إرسالها مرة واحدة إليكم، قد يخضع هذا الأمر إلى تكلفة إضافية في حال تم الشراء من أكثر من بائع، وقد تم شرح تفاصيل ذلك في صفحة ( طريقة الشحن والتكلفة ) .

إدخال طلب الشراء لم يكن بأسهل مما هو عليه الآن، خطوات قليلة وتكون السلعة بين يديك، فقط اطلع على وصلة ( كيف تتعامل مع وسيطك ) وسوف تجد الخطوات الكاملة والواضحة لإدخال طلب الشراء .

يمكن لوسيطك أن يكون بدلا منك في شراء العديد من السلع مثل : الأدوات الكهربائية - أدوات المطبخ - الملابس - الكمبيوتر - أجهزة الهاتف المحمول - الأجهزة الإلكترونية بمختلف أنواعها - التحف والهدايا - الألعاب - الساعات وغيرها كثير .

المواقع المفضلة للشراء ليست هي كل المواقع التي يمكننا الشراء منها، بل يمكننا الشراء من أي موقع طالما أنه موثوق

وبما أن العميل قد لا يعرف ما إذا كان الموقع موثوقا أم لا، فما عليه إلا إدخال طلب الشراء في وسيطك، فإذا تم تسعير طلبه من قبل خدمة العملاء، فهذا يعني أنه يمكن إجراء الطلب، أن الموقع موثوق، وإذا لم يمكن إجراء الطلب أو كان لدى البائع مشكلة أو سمعة سيئة بحسب قواعد بيانات وسيطك، فإن موظف خدمة العملاء سيكتب ذلك كرسالة داخل الطلب نفسه للعميل، ولن يتم في هذه الحالة تسعير الطلب.

يمكنكم تصفح مواقع أخرى للشراء من خلال صفحة: مواقع التسوق الإلكتروني أو صفحة: مواقع مفضلة للشراء.

يمكن لوسيطك الشراء من أي موقع على الإنترنت يقدم خدمة الدفع الآمن عن طريق الإنترنت، سوف يقوم وسيطك وعبر برامج خاصة بدراسة درجة الأمان في الموقع الذي يطلب العميل الشراء منه، وبعد التأكد من سلامته، سوف يتم حساب التكلفة الفعلية وتنفيذ طلب الشراء بعد موافقة العميل واستكمال الإجراءات .
ما عليك إلا وضع طلب الشراء، وسوف يقوم وسيطك بدراسة درجة الأمان في الموقع، وإبلاغكم بأي ملاحظة أن وجدت

تختلف تكلفة ومدة الشحن بحسب البائع ( مصدر السلعة )، حيث إن بلد العميل وبلد البائع ( مصدر السلعة ) والشركة المختارة للشحن، كلها عوامل تؤثر في حساب التكلفة الفعلية للطلبية، والمدة اللازمة لوصول السلعة إلى العميل، يمكنك الاطلاع على مثال بالضغط على ( طريقة الشحن والتكلفة )، وحتى تتعرف على التكلفة الكلية لا بد من وضع طلب الشراء في الموقع .

عندما يقوم العميل بإدخال طلبه المحتوي على سلع أو عدة سلع ، فإن وسيطك يقوم بتسعير الطلب ، وتكون هناك حالتين:

الحالة الأولى: عندما نكون على علم تام بوزن وحجم السلع، فإن وسيطك يقدم للعميل تسعيرة نهائية، بمعنى أننا نضع التسعيرة بسعر شحن ثابت، حتى وإن كان هناك خطأ من طرف وسيطك في التقدير فإن وسيطك وسيطك سوف يتحمل التكلفة الإضافية عن العميل، ويظهر ذلك في التسعيرة بأن يكون يكون مكتوب فيها في خانة : تقدير سعر الشحن أنه نهائي.

الحالة الثانية: عندما لا نكون على علم تماما بوزن وحجم السلع، إما بسبب احتواء الطلبية على أكثر من سلعة أو بسبب أن السلع التي في الطلبية تختلف المواقع في تقدير وزنها وحجمها، فإن وسيطك يقدم للعميل تسعيرة مبنية على سعر شحن تقديري، بمعنى أننا نقوم بالبحث في مواقع أخرى عن سلع مشابهة لهذه السلعة، ونقوم باعتماد وزن تقديري للسلعة، ثم التسعير على أساس هذا الوزن التقديري.

ثم بعد ذلك، وبعد عملية الشراء ووصول السلعة إلى مكتب وسيطك في أمريكا، فإننا نقوم بوزن السلع ومعرفة الوزن الفعلي، ثم نقوم بإعادة تسعير الطلب من جديد، فإذا كان العميل قد دفع مبلغا زائدا فإنه يعاد إليه، وإذا كان قد دفع مبلغا ناقصة فإنه يبلغ لاستكمال الدفع.

ويظهر في التسعيرة بصورة واضحة أن التسعيرة تقديرية، وفي هذه الحالة قد تختلف التسعيرة النهائية عن التسعيرة التقديرية المقدمة أولا .

كما أن العميل يتحمل مصاريف الجمارك ورسوم الدخول إن وجدت، ولا يمكن لوسيطك تحديد مقدار هذه المصاريف لأنها تختلف بحسب قوانين كل دولة، وحسب سعر السلع وعددها الداخلة عبر المنافذ

إن عمولة وسيطك تعتبر الأقل بين المنافسين على الإنترنت، فوسيطك الإلكتروني ليس مجرد خدمة لشراء السلع عن طريق الإنترنت، بل إنها وسيلة فعالة لضمان وصول مشترياتكم بكل احترافية وجودة.
إننا نقوم بشراء السلع من مواقع الإنترنت المختلفة، ثم نقوم بشحنها للعميل، كما نقوم بالشراء من المواقع الأمريكية التي لا تقبل إلا بطاقات الائتمان الصادرة في الولايات المتحدة والتي تكون مربوطة مع عنوان حقيقي في أمريكا.
أيضا نقوم بالشراء من البائعين الذين يرفضون الشحن إلا للعناوين المؤكدة ( Confirmed Address )، ونقوم بالتأكد من موثوقة البائعين، وتحذير العميل من لصوص الإنترنت، ونضمن للعميل مدفوعاته، بحيث إذا كان البائع لصا جديدا، ولم يقم بشحن السلعة، أو لم يقم بالرد على وسيطك الإلكتروني، فإن وسيطك يقوم بإعادة كافة الأموال التي دفعها العميل دون أدنى مسؤولية عليه.
إضافة لهذا فإن وسيطك الإلكتروني يضمن وصول السلع للعميل، حتى في حال ضياع السلع أو فقدانها، وحتى إن لم يقدم البائع هذا الضمان، كما نضمن وصول السلع للعميل بنفس المواصفات المعروضة على متجر البائع، ونتابع شحنات العملاء لدى شركات الشحن، حتى تصل الطلبية إلى العميل. ( راجع اتفاقية الشراء )
ليس هذا فقط، فنحن نقوم بخدمة دمج الشحنات للعميل، بحيث يمكنه الشراء من أكثر من موقع، ليتم دمج جميع شحناته في شحنه واحدة لضمان الحصول على سعر شحن منخفض، ونقوم بإعادة تغليف السلع لتصل إلى العميل في حالة جيدة.

ليس هناك علاقة بين سعر السلعة وسعر الشحن، إن سعر السلعة هو قيمتها التي يعرضها بها البائع، أما سعر الشحن فهو متعلق بوزن السلع وحجم الكرتون، وليس له علاقة بسعر السلعة إلا إذا أضفنا مسألة التأمين على السلعة .
لو اشتريت آلة كهربائية بسعر 40$، وكان وزنها 8 كيلو جرام، فإن سعر شحنها سيتخطى 120$، ولو اشتريت عملة نادرة بقيمة 270$، فإن سعر شحنها ربما لا يتعدى 30$ مع التأمين أيضا، فليس هناك رابط بين سعر السلعة وسعر الشحن، لأن سعر الشحن مرتبط بوزن السلعة .

قد تتأخر بعض الشحنات عن الموعد المحدد المقدر لها من قبل وسيطك وذلك لأسباب مختلفة، منها :
1- الدولة التي تم الشراء منها في إجازة رسمية، مثل إجازات رأس السنة الميلادية، أو إجازات رسمية أخرى .
2- شركة الشحن تأخرت في توصيل الطلبية لأي سبب، ومثل هذا الأمر خارج عن إرادة وسيطك، لكننا نقوم في وسيطك بالمتابعة مع شركات الشحن في حالة كان التأخر خارج عن النطاق المتعارف عليه.
3- العميل طلب سلعة لا تشحن مباشرة له، وإنما يتم شحنها إلى مكتبنا في الولايات المتحدة، ثم من المكتب إلى العميل .
4- العميل اختار الشحن البطيء رغبة في تخفيض التكلفة، والذي قد يستغرق من 20 - 40 يوما لوصوله حسب الدولة.
5- العميل في دولة تتأخر الشحنات التي ترسل إليها في العادة، وتحدد هذه الدول بحسب شركة الشحن المختارة .
6- البائع يتأخر في الرد على رسائل البريد الإلكتروني، أو لا يرد عليها، وإنما يطلب الاتصال بالهاتف، مما يستدعي تدخل وسيطك، والاتصال مباشرة على البائع لمتابعة الطلب، وهذا يحصل خاصة في السلع التي تباع في متاجر الولايات المتحدة التي لا تشحن إلا للولايات المتحدة .
7- العميل وافق على التسعيرة المقدمة في طلبيته، لكنه لم يقم بالدفع، حيث لا تنتقل الطلبية إلى حيز التنفيذ حتى يتم الدفع .

تمر الطلبية بعد قيام العميل بإدخالها في نظام وسيطك عبر عدة مراحل، وهي :

1- بعد إدخال العميل للطلبية، فإنه يتم تسعيرها من قبل قسم التسعير في وسيطك الإلكتروني .

2- بعد تسعير الطلبية يتم تحديث بطاقة الطلبية، وبطاقة الطلبية هي الصفحة التي تظهر فيها معلومات الطلبية، وترسل رسالة بالبريد الإلكتروني إلى العميل لتنبيهه على أنه قد تم تسعير الطلبية .

3- يتم انتظار موافقة العميل على التسعيرة، ولا يتم إجراء أي عملية شراء قبل موافقة العميل على التسعيرة المحددة .

4- بعد موافقة العميل على التسعيرة عن طريق الضغط على زر (موافق على التسعير) يتم تحويل الطلبية إلى الدفع، أما إذا لم يوافق العميل، فإن الطلبية تلغى وتظهر في قائمة الطلبات الملغية في حسابه .

5- إذا وافق العميل على التسعيرة، وتحولت الطلبية إلى الدفع، فإنه يجب على العميل أن يقوم بدفع القيمة المستحقة والمبينة في بطاقة الطلبية، ولا تتحول الطلبية إلى الشراء والتنفيذ حتى يتم دفع القيمة .

6- بعد عميلة الدفع والتحقق من الدفع يتم تحويل الطلبية إلى قسم التنفيذ، وتتحول حالة الطلبية إلى (قيد التنفيذ) وتعني أن السلعة في طور الشراء أو أنها اشتريت بالفعل لكن لم يحصل التأكيد من البائع .

8- بعد الشراء الفعلي تتحول حالة الطلبية إلى (تم الشراء) وتعني أن السلعة تم شراؤها بالفعل، وتستغرق عملية الشراء من 1-5 يوما، إلا في الطلبات التي اختار العميل أن تكون (عاجلة) فإنها تنفذ في خلال 24 ساعة على الأكثر .

9- بعد شحن السلعة للعميل، تتحول حالة الطلبية إلى (تم الشحن للعميل) وتعني أن السلعة تم شحنها من البائع وهي في طريقها إلى العميل .

10- إذا كان البائع لا يقوم بالشحن إلا للولايات المتحدة أو بريطانيا مثلا، فهذا معناه أن السلعة سوف يتم شحنها أولا إلى الولايات المتحدة، وإذا تم ذلك بالفعل فإنه تتحول حالة الطلبية إلى (تم الشحن إلى أمريكا) وتعني أن السلعة تم شحنها من البائع إلى مكتبنا في أمريكا .

11- بعد وصول السلعة سوف يتم إخطار العميل بذلك، وفي حال طلب التوصيل للمنزل سوف يتم توصيل السلعة له إذا كانت خدمة التوصيل للمنزل متوفرة في بلده .

12- سوف يتم تزويد العميل بكود الشحن إذا قدمت شركة الشحن ذلك .

يقدم وسيطك خدمات دفع مختلفة، يمكنكم الآن الدفع بعدة طرق :

1- الدفع عن طريق الحوالة الإلكترونية من موقع موني بوكرز . ( طريقة الدفع على الوصلة التالية


2- الدفع اليدوي ( يتاح حاليا للعملاء من دولة قطر والسعودية، كما يمكن أن يقوم صديق لكم بالدفع اليدوي في قطر أو السعودية واستلام فاتورة )


3- الدفع عن طريق الحوالة البنكية العادية لوسيطك في قطر أو السعودية.


4- الدفع عبر حوالة ويسترن يونيون (Western Union)، أو حوالة إكسبرس موني (Xpress Money)، أو حوالة شركات الصرافة الأخرى، ويمكنكم الاستفسار عن معلومات الإرسال داخل بطاقة الطلب الخاصة بكم .


5- الدفع عبر إرسال فاتورة إلكترونية يمكن إرسالها للعميل ودفعها ببطاقة الائتمان الخاصة بالعميل.

بعد إدخال طلب الشراء، يتم تسعيره من قبل قسم التسعير، وبعد التسعير تذهب رسالة بالبريد الإلكتروني إلى العميل لإبلاغه بأنه قد تم تسعير الطلب.

بعد أن يدخل العميل إلى حسابه في وسيطك، ويستعرض بطافة الطلب، سوف تظهر له التسعيرة المقدمة من وسيطك الإلكتروني، وفي حال موافقة العميل على التسعيرة، فإن الطلب ينتقل إلى المرحلة التالية وهي (بانتظار الدفع)، وفي هذه المرحلة تظهر خيارات الدفع المتنوعة، ومنها الدفع عبر موني بوكرز، والحوالة البنكية، ومعلومات الحساب البنكي.

إن بطاقة الطلب هي الصفحة التي يظهر فيها رقم الطلب، والسلع المدخلة فيه، وجميع المراسلات التي تمت بين العميل وبين خدة العملاء، وجميع الحركات التي تمت على الطلب، ويمكن الدخول لها من خلال الدخول على حسابك في وسيطك، ثم التوجه إلى قسم الطلبات الحالية، لتظهر الطلبات المدخلة من طرف العميل.

يمكن الدفع عن طرق بطاقة الائتمان وذلك من خلال موقع موني بوكرز، حيث يقوم الموقع بإرسال الحوالة إلينا إلكترونيا ومباشرة . ( طريقة الدفع على الوصلة التالية )

كما يمكن الدفع عبر إرسال فاتورة إلكترونية للعميل، يقوم بدفعها من خلال موقع بنك آمن، وذلك بعد موافقة العميل على التسعيرة

لا تتوفر لدينا خدمة الدفع عند الاستلام، حيث إنه بعد وصول الطلب إلى العميل، لا يمكننا تحصيل مبلغ الطلب، لهذا لا بد من دفع كامل قيمة الطلب قبل البدء في عملية التنفيذ.

للأسف، لا يكمننا الدفع عند العملاء الذين يقومون بالشراء أو المزايدة على السلع من خلال حساباتهم في مواقع الشراء، لأن ذلك يسبب مشاكل لدينا مع شركات الدفع، حيث يرون أن حسابا واحدا يتم من خلاله الدفع لحسابين مختلفين، لهذا لا بد أن يقوم وسيطك نفسه بالشراء والدفع والشحن للعميل.

هذا هو عمل وسيطك، نحن نقوم بشراء السلع بدلا منك من مواقع الإنترنت المختلفة، ونقوم بشحنها لكم أو لأي مكان في العالم، ويمكنكم أن تقوموا بالدفع لوسيطك عبر عدة طرق كما سبق توضيحه .

يمكن لوسيطك أن يدخل بدلا من العميل في مزاد معروض على مواقع المزدات المشهور، وتتم الخطوات كالتالي :

1- يحدد العميل السلعة التي يريدها للمزايدة عليها، وذلك بإدخال طلب شراء عادي، وكتابة ( هذه السلعة عبارة عن مزاد ) في خانة الملاحظات، أو عدم كتابة شيء على الإطلاق، حيث سيتنبه وسيطك إلى أن السلعة عبارة عن مزاد .
2- لابد أن يحدد العميل أعلى سعر يمكنه دفعه في السلعة، وذلك عند إدخاله لطلب الشراء، ومعنى أعلى سعر : يعني أعلى سعر يرضى العميل به أن يشتري السلعة، حيث سيتوقف وسيطك عن المزايدة في حال زاد سعر السلعة عن السعر المحدد من قبل العميل .
3- بعد إدخال العميل للطلب، يتم تحديد التكلفة الكلية في بطاقة الطلبية، وبطاقة الطلبية هي الصفحة التي تظهر فيها معلومات الطلبية .
4- إذا وافق العميل على التكلفة الكلية أو التسعيرة المقدمة من وسيطك، فإنه يقوم بدفع المبلغ المستحق والمبين في بطاقة الطلب .
5- لا يتم البدء في المزايدة إلا بعد دفع القيمة المحددة في بطاقة الطلب والتي يوافق عليها العميل.
6- في حال كسب المزاد بنفس السعر الذي وضعه العميل فإنه يتم الشحن إليه، وإذا تم كسب المزاد بسعر أقل يعاد للعميل الفارق .
7- في حال عدم كسب المزاد يعاد المبلغ كاملا إلى العميل ولا يستحق وسيطك عمولة على المزاد، لكن يتحمل العميل تكلفة إعادة المبلغ إليه بالطريقة التي يرغب بها، كما يمكنه أن يحتفظ بالمبلغ في حسابه لدى وسيطك .

تختلف قيمة الجمارك من بلد إلى بلد آخر بحسب قوانين كل بلد، ففي حين تعتبر بعض البلدان أن السلع التي يتم شراؤها بكميات قليلة، تعتبر سلعا شخصية، ولا تفرض عليها جمارك، تقوم بلدان أخرى باعتبار جميع السلع الداخلة إلى أرضها سلعا يجب أن تفرض عليها رسوما جمركية.

وفي بعض الأحيان يختلف الأمر بحسب نظرة رجل الجمارك نفسه إلى الأمر والطرد، وتفرض بعض الدول جمارك بقيمة 3%، والبعض الآخر بقيمة 5%، وبعضها 20%، وبعضها تصل الجمارك فيها إلى 100% بحسب نوع السلع المدخلة، لهذا لا نعلم تماما هل سيتم فرض جمارك أم لا، وما هي قيمتها، وعلى العميل التأكد من ذلك عبر منافذ الجمارك في بلده.

إلا أن وسيطك يتعاون مع العملاء في إصدار فواتير مخفضة على الطلبات الخاصة بهم، بحيث إذا تم فرض جمارك، فإنها تفرض على قيمة الفاتورة المصدرة.

يمكن لوسيطك الشراء من آلاف المواقع الموثوقة، إلى أن المواقع الصينية نكون أكثر حذرا ودقة في التعامل معهم، لأن كثيرا من تلك المواقع هي عبارة عن مواقع نصب واحتيال، حيث يقومون باستحداث متاجر يوميا، بأسماء وعناوين وهمية، وبطرق دفع غير مشفرة، مما يعرض المشترين من تلك المواقع إلى عمليات النصب والاحتيال.

هناك مواقع موثوقة وتم التعامل معها من قبل، مثل موقع : yesstyle

كما أن موقع wholesalefashionsquare يقدم خدمات الشراء بالجملة، وهو جيد.

يمكن أيضا الشراء بالجملة من موقع أمازون أو eBay من خلال البحث عن كلمات، مثل: wholesale أو lots

هناك مواقع أخرى جيدة، لكنها باللغة الصينية، ونحن لا نقوم بالشراء إلى من المواقع العربية أو الإنجليزية، كما يمكنكم تصفح مواقع أخرى للشراء من خلال صفحة: مواقع التسوق الإلكتروني أو صفحة: مواقع مفضلة للشراء.


1- يقدم وسيطك الضمان في حال ضياع السلعة أو فقدانها، حتى وإن لم يقدم البائع هذا الضمان .
2- يقدم وسيطك الضمان في حال وصول سلعة مختلفة عن المعروضة في موقع الشراء أو وصول السلعة تالفة من مصدر السلعة .
3- يقدم وسيطك الضمان في حال كون البائع أحد لصوص الإنترنت أو في حال قيام البائع بسرقة الأموال وعدم الاستجابة للمراسلات بعد مدة كافية، ولا يكون هناك أي التزام من طرف العميل في ذلك، ما لم يكن منصوصا عليه في نفس الطلب .
سوف يضمن وسيطك تنفيذ طلبية العميل في الموعد المحدد، ووصول الشحنة إلى بلد العميل، وعلى العميل التأكد قبل إدخال طلبية الشراء من أن السلعة التي أشار إليها في الطلبية هي التي يريدها بالضبط، وأن البائع يقدم الخدمات التي يريدها العميل، كما أن المدفوعات التي يدفعها العميل سوف تكون في ضمان وسيطك الخدمة المقدمة من ( مجموعة الخيارين )، يمكنكم الاطلاع على المزيد عن طريق قراءة اتفاقية الموقع .

يمكنكم زيارة مكتب وسيطك إحدى خدمات ( مجموعة الخيارين )، وذلك في أوقات الدوام الرسمي، نرجو الاطلاع على وصلة ( من نحن ) لمعرفة عنوان المكتب في دولة قطر .




الصفحة الرئيسية

اتفاقية الشراء

سلع وسيطك الجاهزة

سلع سبونج بوب

خدمات تسوق وسيطك

حاسبة وسيطك

طريقة الشحن والتكلفة

مشتريات عملاء وسيطك

فقدان كلمة المرور

إرسال رمز التفعيل

 

2015-3-15

لقد أمضينا عدة سنوات في خدمة وسيطك الإلكتروني، وقمنا بخدمة مئات العملاء في عشرات الدول العربية، وقد آن الوقت لإغلاق خدمة وسيطك الإلكتروني، لهذا نرجو من العملاء الذين لديهم رصيد في حسابهم سرعة التواصل مع الإدارة من خلال صفحة (اتصل بنا) .  

المزيد من الأخبار

جميع الحقوق محفوظة لموقع وسيطك الإلكتروني 2007 - 2017

وسيطك الإلكتروني إحدى خدمات مجموعة الخيارين ( Al Khayarin Group )  للشراء والشحن حول العالم