عربي English French Italian German Spanish

خدمة التوصيل للمنزل عبر وسيطك

 

 

إن خدمة التوصيل للمنزل تعني : أن يقوم موظف خدمة العملاء من وسيطك بالاتصال بالعميل ، وأخذ المبلغ المالي المستحق على الطلبية ، وبعد وصول السلعة يقوم موظف خدمة العملاء بنفسه بتوصيل السلعة لمنزل العميل .

 

هذه الخدمة لا تتوفر إلا في دولة قطر حيث مقر الشركة ، أما العملاء من دولة قطر الذين لا يقومون بطلب خدمة التوصيل للمنزل فيمكنهم تسليم مستقحات الطلبية لموظف خدمة العملاء عن طريق الاتصال به ، والحضور لتسليم مستحقات الطلب ، أو تسليم مستحقات الطلب لدى مكتب مجموعة الخيارين ، وعند وصول السلعة سوف يتم إشعارهم عبر بطاقة الطلب بوصولها ، وعليهم الحضور لاستلام السلعة من موظف خدمة العملاء.

 

العملاء من الدول الأخرى غير دولة قطر ، سوف تصل السلعة لمنزلهم إذا تم الشحن عن طريق DHL,FedEx أو البريد الممتاز ، حيث تقوم تلك الشركات بالاتصال بالعميل وتوصيل السلعة له في بيته أيضا ، لكن بدون تدخل من وسيطك ، وبدون ضمان أن تكون تلك الشركات ملتزمة بالتوصيل.

 

ونظرا لكثرة الطلب على هذه الخدمة ، وارتفاع تكلفة التوصيل والاستهلاك ، ورغبة من إدارة وسيطك في عدم زيادة أسعار خدمة التوصيل إلى المنزل ، فقد تم وضع ضوابط منظمة لخدمة التوصيل للمنزل ، مع العلم أن هذه الشروط وضعت لضبط الخدمة حتى لا يحصل تعارض في أوقات التوصيل بين عميل وآخر ، ومراعاة للوقت اللازم للوصول إلى كل عميل دون الإضرار بالعملاء الآخرين :

 

1- خدمة التوصيل للمنزل خاصة بالعملاء من دولة قطر ، وفي حدود مدينة الدوحة فقط ، أما العملاء من خارج الدوحة فيمكنهم الحصول عى الخدمة بسعر أعلى قليلا ، ويكون ذلك بطلبهم الخدمة من خلال بطاقة الطلب ، حيث سيتم تحديد الرسوم في حينه .

 

2- خدمة التوصيل للمنزل مقتصرة على يومي الأحد والأربعاء من الساعة 4 مساء وحتى الساعة 10 مساء ، بمعنى أن موظف خدمة العملاء غير ملزم بالحضور لتحصيل مستقحات الطلبية ، أو تسليم السلع بعد وصولها لمكتب وسيطك إلا في الأيام والأوقات المحددة ، حيث إن الأيام الباقية تكون مخصصة لعمليات التخليص وإعادة الشحن للعملاء خارج قطر ومراجعة الدوائر الحكومية لبعض السلع .

 

3- سوف يطلب موظف خدمة العملاء من العميل ( داخل بطاقة الطلب ) تحديد الوقت المناسب له لخدمة التوصيل ، بشرط أن يكون الوقت ضمن أيام وأوقات التوصيل ، كما يشترط أن يكون الوقت المختار من العميل ضمن فترة زمنية ( من - إلى ) لا تقل عن 1:00 ساعة ، حتى لا يحصل تعارض مع عملاء آخرين ، ومراعاة للطواريء التي قد تحصل كأزمات الطرق والازدحام وغير ذلك .

 

4- لا يعتبر الوقت المحدد من العميل معتمدا ، حتى يتم اعتماده من قبل خدمة العملاء ، وذلك في نفس بطاقة الطلب حيث سيتم تأكيد الوقت بعد الرجوع إلى جدول التوصيل للمنازل .

 

5- سوف يقوم موظف خدمة العملاء بالاتصال بالعميل لاستلام مستحقات الطلبية ، أو تسليم السلعة .. علما بأن موظف خدمة العملاء غير ملزم إلا بالاتصال مرة واحدة، وفي حال عدم الرد فإن على العميل القيام بالاتصال بموظف خدمة العملاء للتنسيق معه .

 

6- إذا حضر موظف خدمة العملاء خلال الموعد المحدد من العميل ، وذلك لاستلام مستحقات الطلب ، أو تسليم سلعة وصلت ، ولم يكن العميل متواجدا ، فإن وسيطك لا يقدم إعادة الخدمة مرة أخرى ، بمعنى أن على العميل القيام بنفسه بالحضور لتسليم المستحقات أو استلام السلعة ، أو التنسيق مع المندوب حول هذا الشأن ، ولا تعتبر مدفوعات الخدمة في هذه الحالة مسترجعة على اعتبار أن استهلاك السيارة والوقود قد حصل .

 

7- إذا تم إلغاء الطلب بسبب من العميل كالتأخر في الدفع أو نحو ذلك ، فإن وسيطك سوف يقوم بإعادة مستحقات الطلبية مخصوما منها قيمة خدمة التوصيل للمنزل ، أما إذا تم إلغاء الطلب بسبب آخر كأن تكون السلعة قد انتهت أو حصلت مشكلة مع البائع ، فإن وسيطك سوف يقوم بإعادة المستحقات كاملة بما فيها خدمة التوصيل للمنزل ، إلا إذا كان الطلب من طلبات الدخول في مزاد.

 

8- إذا لم يحضر موظف خدمة العملاء ضمن الموعد المحدد من قبل العميل لظرف قاهر ، فإن وسيطك يلتزم بإعادة الخدمة مرة أخرى.

 

9- يحق للعميل تغيير الموعد الذي قام باعتماده ، على أن يكون هذا التغيير قبل 24 ساعة على الأقل ، وذلك بالكتابة في المراسلات ، أو الاتصال على موظف خدمة العملاء ، ولا يعتبر التغيير ساريا حتى يتم اعتماده من موظف خدمة العملاء

 

10- جميع الشروط السابقة يمكن تجاوزها بالتنسيق بين العميل وموظف خدمة العملاء دون الإضرار بوسيطك ، ودون أدنى مسؤولية .

 


الصفحة الرئيسية

اتفاقية الشراء

سلع وسيطك الجاهزة

سلع سبونج بوب

خدمات تسوق وسيطك

حاسبة وسيطك

طريقة الشحن والتكلفة

مشتريات عملاء وسيطك

فقدان كلمة المرور

إرسال رمز التفعيل

 

2015-3-15

لقد أمضينا عدة سنوات في خدمة وسيطك الإلكتروني، وقمنا بخدمة مئات العملاء في عشرات الدول العربية، وقد آن الوقت لإغلاق خدمة وسيطك الإلكتروني، لهذا نرجو من العملاء الذين لديهم رصيد في حسابهم سرعة التواصل مع الإدارة من خلال صفحة (اتصل بنا) .  

المزيد من الأخبار

جميع الحقوق محفوظة لموقع وسيطك الإلكتروني 2007 - 2017

وسيطك الإلكتروني إحدى خدمات مجموعة الخيارين ( Al Khayarin Group )  للشراء والشحن حول العالم