عربي English French Italian German Spanish

لماذا وسيطك الإلكتروني ؟



إن وسيطك الإلكتروني ليس مجرد خدمة لشراء السلع عن طريق الإنترنت ، بل إنها وسيلة فعالة لضمان وصول مشترياتكم بكل احترافية وجودة .

 


إن وسيطك الإلكتروني يتميز عن غيره من المنافسين بالعديد من الخدمات التي لا يمكن مقارنتها ، ومن ذلك :

1- نحن نقوم بشراء السلع من مواقع الإنترنت المختلفة ، ثم نقوم بشحنها للعميل .

2- نحن نقوم بالشراء من المواقع الأمريكية التي لا تقبل إلا بطاقات الائتمان الصادرة في الولايات المتحدة والتي تكون مربوطة مع عنوان حقيقي في أمريكا .

3- نحن نقوم بالشراء من البائعين في Ebay الذين يرفضون الشحن إلا للعناوين المؤكدة ( Confirmed Address ) ، وهي خاصية غير متوفرة إلا للساكنين في الولايات المتحدة وكندا .


4- نحن نقوم بالتأكد من موثوقة البائعين بدلا من العميل ، ونقوم بتحذير العميل من لصوص الإنترنت ، ومن البائعين الذين لا تتوفر في مواقعهم درجات أمان كافية للشراء منها . ولدى وسيطك قواعد بيانات بأكثر من 9000 موقع كلهم لصوص على الإنترنت ، كما أن لدى وسيطك أكثر من 3 برامج متخصصة في كشف المواقع الزائفة ، أو التي يفتحها لصوص الإنترنت بأسماء مختلفة للتمويه ، لهذا فإن الشراء عن طريق وسيطك يضمن للعميل عدم الوقوع في مخاطر سرقة معلومات بطاقة الائتمان الخاصة به ، فضلا عن سرقة أمواله .

5- نحن نضمن للعميل مدفوعاته ، بحيث إذا كان البائع لصا جديدا ، ولم يقم بشحن السلعة ، أو لم يقم بالرد على وسيطك الإلكتروني ، فإن وسيطك يقوم بإعادة كافة الأموال التي دفعها العميل دون أدنى مسؤولية عليه . ( راجع اتفاقية وسيطك )

6- نحن نضمن وصول السلع للعميل ، حتى في حال ضياع السلعة أو فقدانها ، وحتى إن لم يقدم البائع هذا الضمان . ( راجع اتفاقية وسيطك )

7- نحن نضمن وصول السلع للعميل بنفس المواصفات المعروضة على متجر البائع ، ونضمن السلعة في حال ما إذا وصلت تالفة أو وصلت مختلفة عن المعروض . ( راجع اتفاقية وسيطك )

8- نحن نضمن للعميل التواصل مع البائعين ، ومتابعة شحناتهم لدى شركات الشحن ، حتى تصل السلعة إلى العميل .

9- نحن نقوم بالشحن عبر شركات الشحن المعروفة ، ونقوم بتلبية الطلبات العاجلة لعملائنا الذين يطلبون وصول السلع لهم في موعد محدد .

10- نحن نقوم بخدمة دمج الشحنات للعميل ، بحيث يمكنه الشراء من أكثر من موقع ، ليتم دمج جميع شحناته في شحنه واحدة لضمان الحصول على سعر شحن منخفض .


إننا في وسيطك نقوم بتقديم جميع تلك الخدمات بأسعار منافسة ... قد لا نستطيع تقديم أرخص الأسعار ، لكننا نستطيع تقديم أعلى درجات الاحترافية والجودة .

نحن في وسيطك نحاول الوصول للسعر الذي يرضي العميل بما لا يؤثر على جودة الخدمات المقدمة من طرفنا ، حيث إننا نقوم بجهود التأكد من الموقع الذي يتم الشراء منه ، ومتابعة الشحنات مع البائعين ، وضمان السلع حتى وصولها للعميل ، ولا شك أن ذلك يتطلب المزيد من العمل والجهد ، فضلا عن كادر الموظفين العاملين في وسيطك ، والذين يتمتعون بدرجات احتراف عالية في التعامل مع الأسواق الإلكترونية .

هذا مع ملاحظة أن سعر الشحن من المتجر على الإنترنت لا يمكننا التدخل فيه ، فبعض البائعين يقوم بوضع سعر منخفض على السلعة ، وفي المقابل يقوم برفع سعر الشحن لكي يقوم بتعويض ذلك ... وهذه الحالة لا تدخل ضمن صلاحيات وسيطك ، حيث إن سعر الشحن موضوع من البائع وليس من طرف وسيطك .

إضافة إلى أن عددا من العملاء يقوم بالانتباه إلى سعر السلعة فقط ، دون النظر إلى وزنها أو حجمها ، ويتساءل عن سبب كون سعر الشحن أكبر من سعر السلعة نفسها ، والحقيقة فإنه ليس هناك علاقة بين سعر السلعة وسعر الشحن ، لأن سعر السلعة هو قيمتها التي يعرضها بها البائع ، أما سعر الشحن فهو متعلق بوزن السلع وحجم الكرتون ، وليس له علاقة بسعر السلعة .

فلو اشتريت آلة كهربائية بسعر 40$ ، وكان وزنها 8 كيلو جرام ، فإن سعر شحنها سيتخطى 120$ ، ولو اشتريت عملة نادرة بقيمة 270$ ، فإن سعر شحنها ربما لا يتعدى 30$ مع التأمين أيضا ، فليس هناك رابط بين سعر السلعة وسعر الشحن ، لأن سعر الشحن مرتبط بوزن السلعة .

ومن الملاحظ أن بعض العملاء يقوم بمقارنة أسعار خدمة وسيطك وخدمة أرامكس للشحن دون النظر إلى أن خدمة أرامكس تختلف تماما عن خدمة وسيطك من حيث الجهات التالية :

1- يقوم العميل مع خدمة أرامكس بنفسه بوضع طلب الشراء ، والمتابعة مع البائع في حال لم يقم بالشحن دون أدنى مسؤولية على شركة أرامكس .

2- يتحمل مسؤولية ما إذا كان البائع أحد لصوص الإنترنت ، أو تأخر البائع بدون سبب دون أدنى مسؤولية على شركة أرامكس .

3- يتحمل العميل مسؤولية ما إذا وصلت السلعة تالفة أو وصلت مختلفة عن المعروض لدى البائع .

4- لا يمكن عبر خدمة الشحن في أرامكس الشراء من المواقع التي لا تقبل إلا بطاقات الائتمان الأمريكية ، كما أن بعض المواقع ترفض الشحن لعنوان أرامكس تحديدا مثل موقع apple .


5- لا يمكن عبر خدمة الشحن في أرامكس دمج الشحنات ، حيث إن كل شحنة تصل للعميل تعامل بصفة مستقلة ، ويقوم بدفع قيمتها بشكل مستقل حتى لو وصلت في وقت واحد لدى أرامكس.

6- لا تضمن أرامكس الشحنات المشحونة عن طريقها حتى وإن وصلت تالفة بسبب الشحن معها .

7- لا تقوم شركة أرامكس بشحن العديد من السلعة المطلوبة مثل العطور وأدوات التجميل والشامبو واللوشن والمزيلات ، حتى العملات والطوابع النادرة والملصقات ونحو ذلك .

8- تقوم أرامكس بدمج شحنتك مع مئات الشحنات الأخرى لكي تنخفض عليها التكلفة، وهو ما يعطل الشحنات أحيانا عن الخروج من الولايات المتحدة انتظارا لاستكمال الحصة لكل شحنة كبيرة.

9- قارن جميع ما سبق إذا علمت أن شركة أرامكس تأخذ عمولة على شرائها بنفسها للعميل 20% ، بينما عمولة وسيطك 10% يضاف لها عمولة شركة الفيزا .



نحن على ثقة أن تجربة خدمة وسيطك لمرة واحدة كفيلة باستمرار العميل معنا على الدوام .

 



الصفحة الرئيسية

اتفاقية الشراء

سلع وسيطك الجاهزة

سلع سبونج بوب

خدمات تسوق وسيطك

حاسبة وسيطك

طريقة الشحن والتكلفة

مشتريات عملاء وسيطك

فقدان كلمة المرور

إرسال رمز التفعيل

 

2015-3-15

لقد أمضينا عدة سنوات في خدمة وسيطك الإلكتروني، وقمنا بخدمة مئات العملاء في عشرات الدول العربية، وقد آن الوقت لإغلاق خدمة وسيطك الإلكتروني، لهذا نرجو من العملاء الذين لديهم رصيد في حسابهم سرعة التواصل مع الإدارة من خلال صفحة (اتصل بنا) .  

المزيد من الأخبار

جميع الحقوق محفوظة لموقع وسيطك الإلكتروني 2007 - 2017

وسيطك الإلكتروني إحدى خدمات مجموعة الخيارين ( Al Khayarin Group )  للشراء والشحن حول العالم